القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على جديد شركة Oppo بالفيديو Oppo X

من منا لا يعرف شركة Oppo الجديدة في عالم الهواتف و التكنولوجيا ، فإذا كنت لأول مرة تسمع بهذه الشركة دعنا نقدم لك نبذة صغيرة عنها : هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية،ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس. أما هواتف الشركة الصينية Oppo هي على الشكل التالي :


تعرف على جديد شركة Oppo بالفيديو Oppo X
تعرف على جديد شركة Oppo بالفيديو Oppo X


سلسلة هواتف Oppo F Series

قامت اوبو بإطلاق السلسلة الأكثر مبيعاً لديها من الهواتف الذكية وهي سلسلة اوبو (F) وأحدث الهواتف التى اطلقتها الشركة هو هاتف Oppo F11 وOppo F11 pro، ومن ضمن أكثر الهواتف التي حققت مبيعا Oppo F7 وF9.

Oppo F11 Pro
من أفضل اطلاقات شركة اوبو هو هاتف Oppo F11 pro في F Serise السلسلة إلى اكتسبت احترام الجميع في سوق الهواتف الذكية بكاميرا 48 ميجا وامكانية الشحن السريع (Vooc) وبطارية 4000 ملي أمبير، كذلك يأتي بمعالج Helio P70 لضمان اداء متميز.

Oppo F11
أوبو F11أخر إطلاقات الشركة من هذه السلسلة ويحتوى علي كاميرا خلفية مزدوجة 48 و5 ميجا، وكاميرا أمامية 16 ميجا. ورام 6 جيجا. وذاكرة داخلية 64 جيجا.ويأتي الهاتف بمعالج Mediatek HElio P70 وبطارية 4020 mAh.

Oppo F9
هاتف اوبو F9 هو من الهواتف المميزة من حيث الامكانيات مقابل السعر بمعالج ميدياتيك Helio P60 وكاميرا خلفية مزدوجة 16 و2 ميجا وامامية خرافية بدقة 25 ميجا وبطارية متواضعة 3500 ملى أمبير.

Oppo F7
هاتف اوبو F7
بالشاشة 6.23 بوصة ورامات 4 و6 جيجا وذاكرة داخلية 64 و128 جيجا بايت، والكاميرا الأمامية بجودة 25 ميجا والخلفية 16 ميجا، بطارية الهاتف 3400 ملي امبير.

Oppo F3
من ضمن أولى الهواتف التي أطلقتها شركة أوبو هو هاتف اوبو F3 بمواصفات 4 جيجا رام وذاكرة داخلية 64 جيجا قابلة للزيادة حتي 128 جيجا. ويحتوى علي كاميرا خلفية 13 ميجا وكاميرا أمامية مزدوجة 16 و8 ميجا.

سلسلة هواتف Oppo A Series

أطلقت شركة أوبو سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحمل اسم اوبو A وحققت نجاح باهر في العام الماضي حيث اشتهر أكثر الهواتف مبيعا OPPO A5 2020 وهاتف OPPO A9 2020 وتم الإعلان عنها في عام 2019 لاول مرة.

OPPO A9
هاتف OPPO A9
مميز بكاميرا خلفية رباعية 48 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل لعشاق التصوير والسيلفى، ويحتوي علي اصدارين 128/4 جيجا رام أو 128/6 جيجا رام وياتي بمعالج سناب دراجون 655.

OPPO A5
هاتف OPPO A5
في الفئة المتوسطة بأربع كاميرات خلفية الأساسية 12 ميجا بيكسل والامامية 8 ميجا، ويمتلك بطارية مميزة بسعة 5000 mAH وشاشة 6.5 بوصة.

OPPO A92
شاشة هاتف اوبو A92 بحجم 6.5 بوصة ودقة Full HD 1080x2400 بكسل، وتغطي الشاشة حوالى 90.5% من جسم الهاتف ويأتي بنفس المعالج سناب دراجون 655.

OPPO A72
يمتلك الهاتف ذاكرة داخلية 128 جيجا ورامات 8 جيجا ويحتوي أيضا علي البطارية العملاقة 5000 ملي أمبير وياتي بنظام التشغيل اندرويد 10 كما يحتوي علي نفس حجم الشاشة IPS LCD الموجودة في باقى الاصدارات.

OPPO A52
ياتي هاتف اوبو A52 بشاشة FULL HD+ وكاميرا خلفية تدعم تصوير بدقة 4K وبطارية عملاقة 5000 mAh ومنتوقع سعر الهاتف يعد بأنه سيكون في الفئة المتوسطة.

تعرف على جديد شركة Oppo بالفيديو Oppo X

شركة Oppo تفاجئ الجميع بفيديو هاتف جديد بشاشة مميزة و بالشحن اللاسلكي عن بعد
خطوة هامة كشفت عنها شركة Oppo الصينية من خلال كشفها عن هاتف جديد و متميز عن باقي هواتفها السابقة ، و أول نقطة تميزبها هذا الهاتف هي كونه بشاشة قابلة للف و يتعلق الأمر بهاتف Oppo X، و لكن ليس هذا كل شيء هنا المزيد الذي سيدهشك ف عالم أوبو و خاصة Oppo X كما سبق لنا الذكر ، فقد كشفت الشركة كذلك في خلال نفس الفيديو التشويقي عن نظام الشحن اللاسلكي عن بعد.

شركة Oppo اغتنمت فرصة مشاركتها في معرض التكنولوجيا الدولي الصيني Mobile World Congress المقام في شنغهاي الصينية لتكشف عن هاتفها الجديد Oppo X و لو أن هذا الكشف كان جزئيا عن طريق فيديو قصير من ثلاثين ثانية فقط لتضعنا جميعا في شوق لا منتهي لاستقبال هذا الهاتف بشكل مباشر عوض الاكتفاء بالنظر للفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، و هو الفيديو الذي انتشر على جميع المواقع و وسائط التواصل الاجتماعي، و بالإضافة إلى ذلك فإن الفيديو كشف كذلك عن نظام جديد للشحن اللاسلكي عن بعد.

ففي الوقت الذي اختارت فيه عدد من الشركات هواتف بشاشات قابلة للطي فإن Oppo اختارت أن يكون هاتفها Oppo X بشاشة قابلة للف، و هو ما أثار الانتباه رغم أنه ليس سابقة بالنسبة للهواتف من هذا النوع، لكن كذلك كشفت الشركة الصينية عن إمكانية شحن هذا الهاتف لاسلكيا و عن بعد هذا ما يبحث عنه الجميع بلا منازع طبعا ، من دون تواصل مباشر بين الهاتف و الشاحن، حيث لا يظهر الشاحن أبداء أثناء الفيديو.

و تسمح التكنولوجيا الجديدة باستخدام الهاتف أثناء الشحن من دون إزعاج سلك الشاحن إليك الآن الفيديو لتطلع أنت بدورك عن Oppo X و لا تنسى مشاركتنا بتعليق بسيط تحكي فيه رأيك



reaction:

تعليقات