القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت Microsoft عن أكبر تحديث لها منذ سنوات Windows 11

السلام عليكم، و مرحبا بكم متابعي موعكم التقني العربي اليم أتيناكم بموضوع مهم و هو حديث الساعة لكل المهتمين بعالم التقنية و خاصة الحواسب و الكمبيوتر ، حيث أنه ليس من المستغرب أن كشفت Microsoft النقاب عن Windows 11 خلال مؤتمر 24 يونيو. إليكم جميع الأخبار المصاحبة لهذا التحديث لنظام التشغيل.

أعلنت Microsoft عن أكبر تحديث لها منذ سنوات Windows 11
أعلنت Microsoft عن أكبر تحديث لها منذ سنوات Windows 11

لقد رأينا ذلك بفضل التسريب الأخير ، أصبح Windows 11 رسميًا الآن. في حدث Windows في 24 يونيو ، تحدث Panos Panay مع فريقه للكشف عن جميع الميزات الجديدة لتحديث نظام التشغيل الرئيسي هذا. هذا إصلاح شامل للواجهة ، مما يوفر للمناسبة العديد من الوظائف الجديدة الأخرى.

مميزات نظام التشغيل الويندوز 11 windows

تصميم جديد لويندوز 11 :

ليس من المستغرب بعد إصدار المعاينة الأسبوع الماضي ، يقدم Windows 11 واجهة جديدة بالكامل مدروسة بتفاصيل رائعة لإنشاء اتصال عاطفي بين المستخدم وجهاز الكمبيوتر الخاص بهم. تم تصميم كل شيء مع وضع ذلك في الاعتبار: الأنسجة والألوان والشفافية والموضوعات المختلفة وزوايا النوافذ المستديرة ... كل شيء منظم بشكل أفضل وأكثر عضوية ، وكل ذلك مرتبط بشكل مثالي برسوم متحركة أكثر سلاسة من Windows 10.
تم أيضًا مراجعة السمات المختلفة للنظام لتقديم مجموعة متنوعة حقيقية أخيرًا ، وخاصة السمة المظلمة ، التي ينتظرها مستخدمو Windows بفارغ الصبر.

إدارة أفضل لمساحات العمل :

على جهاز الكمبيوتر ، ليس من غير المألوف فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت. لذلك قررت Microsoft مراجعة إدارة النوافذ بالكامل ، وكذلك مساحات العمل. وبالتالي يمكن تقسيم مساحة العمل إلى مناطق محددة لإعادة تنظيم نوافذها بسهولة.
يتم الاحتفاظ بكل "تخطيط" أيضًا في الذاكرة ويمكن طيه في شريط المهام ، ثم إعادته إلى الشاشة بنقرة واحدة. يعمل هذا بشكل خاص في حالة الشاشات الثانوية ، والتي تتم إدارتها بشكل سيء للغاية على Windows 10. عندما تقوم بفصل الشاشة ، يتم تقليل النوافذ الموجودة هناك إلى شريط المهام وتعود تلقائيًا لتنظيم نفسها كما كانت. عند إعادة توصيل مراقب.
تم أيضًا تحسين إدارة المكاتب لتقسيم أجزاء مختلفة من عملك. يمكن لكل مكتب الاحتفاظ بالتخطيط والموضوع الخاصين به. مثالي لامتلاك مساحة مخصصة لحياتك المهنية ، ومساحة أخرى لحياتك الشخصية وربما أخرى حسب أنشطتك ، مثل الألعاب.

مساحة الحاجات :

يعيد Windows 11 عناصر واجهة المستخدم إلى الحياة من خلال صفحة مخصصة وقابلة للتكوين بالكامل. يتضمن توقعات الطقس ، والنتائج الرياضية ، والأخبار حسب تفضيلاتك ، إلخ. يمكن نقل كل كتلة وتغيير حجمها حتى تتمكن من الحصول على جميع المعلومات التي تريدها في لمح البصر. تتم إدارة هذا التدفق بواسطة الذكاء الاصطناعي ويعمل أيضًا عن طريق اللمس.

استخدم مع الماوس أو اللمس :

تم تصميم الواجهة بالكامل للعمل مع كل من الماوس واللمس. عند التبديل إلى وضع التحكم هذا ، يتم تباعد الرموز قليلاً لتسهيل التنقل ويمكنك أيضًا استخدام الإيماءات المتوفرة على لوحة التتبع مباشرة على شاشتك. يمكن أيضًا تدوير تنسيق الجهاز اللوحي هذا والتكيف تلقائيًا مع عرض عمودي مع دوران كامل للنظام.
هناك أيضًا لوحة مفاتيح مشابهة لتلك الموجودة على الهاتف المحمول. يمكنك كتابة التمرير السريع ، واستخدام شريط المسافة للتحكم في المؤشر ، وما إلى ذلك. أخيرًا ، تم دمج التعرف على الصوت لإملاء النص ، مع التعرف التلقائي على علامات الترقيم والأوامر الصوتية التي تسمح بالتصحيح.
لا يتم نسيان الأقلام مع ردود الفعل اللمسية.
إلى جانب إعادة التصميم هذه ، أعلنت Microsoft عن ميزات جديدة أخرى ، مثل إعادة تصميم متجر Windows ، وتكامل تطبيقات Android ، وتكامل Teams الذي يذكرنا بقوة بـ FaceTime والتحسينات في الألعاب.
سيكون هذا التحديث متاحًا مجانًا بدءًا من هذا الخريف.
أتمنى أن أكون قد أخبرتكم بالمختصر المفيد عن تحديث ميكروسوفت microsoft لنظام التشغيل الويندوز windows ، الويندوز 11 windows.
reaction:

تعليقات