القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب اندرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر

هناك مئات الآلاف من التطبيقات على متجر Google Play ، والعديد منها عبارة عن ألعاب. في الواقع، الألعاب شائعة جدًا لدرجة أنها أول علامة تبويب تراها عند فتح التطبيق على هاتفك . فإذا كنت تقرأ هذا المقال في إطار بحثك عن أفضل ألعاب اندرويد 2021  المتوفرة على متجر Google Play ، فأنت في المكان الصحيح. فقد سأخبركم هنا عن أفضل ألعاب أنبدرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر و التي يلعبها الجميع مع شرح لكل لعبة و فيديو يشرح اللعبة، لذا لا تقرأ و تذهب بل شاركنا برأيك و شارك المقال مع أصدقائك .

أفضل ألعاب اندرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر
أفضل ألعاب اندرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر

سواء كنت مستخدمًا جديدًا لنظام Android وتحتاج إلى بعض الألعاب الجديدة أو تبحث ببساطة عن أحدث الألعاب العصرية التي تستحق وقتك واهتمامك ، فهذه هي أفضل ألعاب اندرويد 2021  Android  التي يمكنك العثور عليها حتى الآن .
إن استعداد Google لترخيص Android لمزيد من الشركاء يعني أيضًا أن معظم أجهزة الجوال التي تركز على الألعاب تستهدف Android. يقدم Razer Phone تجربة ألعاب رائعة (على حساب ميزات الهاتف الأخرى) ، بينما تجعل وحدة التحكم Razer Junglecat من السهل لعب ألعاب Android على التلفزيون. يحول Google Cardboard هاتف Android إلى سماعة واقع افتراضي يمكن الوصول إليها.
و لكي لا أطيل عليكم أضع بين أيديكم قائمة أفضل ألعاب أندرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر.

لعبة  AnimA



إذا كنت تحب Diablo II ، فهناك نسخة على Android من أجلك فلعبة  AnimA الشهيرة هي لعبة حركة بقضلها تمكن من استحضار العديد من ذكريات Diablo ، وصولاً إلى الخط. إنه يتميز بزاوية الكاميرا الكلاسيكية المتساوية القياس ، والنهب ، وإعداد الخيال المظلم.
هذه لعبة مجانية مع معاملات دقيقة ، ولكن يبدو أنها تشبه لعبة Path of Exile ، حيث لا تكون في وجهك ، ويمكنك اللعب من خلال اللعبة بشروطك الخاصة.
إن كنت تحب ألعاب ARPG فأنصح بتحميل اللعبة ، إن الرسوم المتحركة موجودة في اللعبة. تساعدني في الحصول على متعة اللعب عندما أكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي (وبالتالي Grim Dawn). جربها وانظر ما إذا كنت ترغب في ذلك ؛ ليس لديك شيء لتخسره.

لعبة Among Us



سيطرت لعبة Among Us على عالم الألعاب في عام 2020 و ذلك باعتبارها لعبة الأكثر تسلية و مثالية والمصابة بجنون العظمة ، على الرغم من أن اللعبة تم إطلاقها تقنيًا في عام 2018. تدور أحداث اللعبة حولك أنت وزملاؤك من رواد الفضاء تعملون معًا لإصلاح سفينة الفضاء الخاصة بك ، يعمل المخربون السريون على قتلكم جميعًا بهدوء. سواء كنت تستخدم التلاعب الاجتماعي القديم الجيد لطرد الحقيقة ، أو تكذب على رأسك لمواصلة الحيلة ، لا تثق بأي شيء ولا بأحد. 

لعبة Atom



Atom هي لعبة CRPG تذكرنا بالألعاب الكلاسيكيات مثل Fallout و Fallout 2. وهي تدور أحداثها في الأراضي السوفيتية القاحلة بعد نهاية العالم ، وتنطلق القصة بإخبارنا قصة شيقة وذات مغزى من خلال أسئلة وحوار ممتازين. إنها لعبة بطيئة بعض الشيء ، لكنني وجدت أن هذا يعجب الكثر اللاعبين.
اللعبة تعطيك الحرية في صياغة و اختار شخصيتك بالطريقة التي تراها مناسبة ، وهي السمة المميزة لألعاب تقمص الأدوار الجيدة. هذه لعبة جيدة وتستحق الانتقاء ، خاصة إذا كنت قد أحببت الكلاسيكيات في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. هناك وقت تشغيل طويل حقًا (أكثر من 60 ساعة من المحتوى المعلن عنه) والكثير من التنوع في البناء لجعل متابعة اللعب ممتعة تمامًا.
القتال قائم على أساس الدور ويتضمن بعض الاستراتيجيات الجيدة. والإعدادات قياسية لكنها جذابة ، مما سيدفعك للاستمتاع بوقتك مع لعبة Atom حتى الآن. 

لعبة Arena of Valor



على أجهزة الكمبيوتر ، تهيمن Dota 2 و League of Legends على سوق MOBA. ومع ذلك ، فإن ساحة اللعب على الهاتف المحمول أكثر توازناً قليلاً. تعد Arena of Valor ، من شركة Tencent الصينية العملاقة ، واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بهذا النوع من الإستراتيجيات الواقعية الغريبة حقًا أثناء التنقل. 

لعبة Sky: Children of the Light



لا نرى غالبًا إصدارات متداخلة بين Android و iOS هذه الأيام ، لكن Sky: Children of the Light استغرق ما يقرب من عام للوصول إلى االمرتبة الأولى. شيء جيد أيضًا ، لأنها لعبة مسلية. تستحق التثبيت ، إذا ليس هناك شيء آخر ، سوى الاستمتاع بأسلوب فني رائع وعالم جميل ومغامرة مريحة.
من الصعب وصف
Sky: Children of the Light ، لكنني سأحاول أن أكون مختصراً بعض الشيء. بعد مرور بعض الوقت على اللعبة ، من الواضح أن التركيز ينصب على الاستكشاف والتواصل الاجتماعي. هدفك هو العثور على النجوم المفقودة وإرشادهم إلى المنزل أي الأبراج الخاصة بهم ؛ يعلمونك أشياء جديدة في المقابل. لا يوجد قتال في Sky: Children of the Light ، لذلك يمكن لأي شخص أن يشعر بحرية القفز والاستمتاع دون أي ضغوط. إنها لعبة مريحة للغاية مع الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها من أجل إكمالها والكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها للاعبين العاديين.
أكبر شيء مميز في لعبة
Sky: Children of the Light هو أسلوبها الفني وتصميمها العالمي وطريقة اللعب . تمتلك شخصيتك رداءًا مجنحًا ، وهو نوع من الأشياء التي تستخدمها للطيران ، والانزلاق ، والوصول إلى الأماكن التي لا تستطيع قفزتك البسيطة القيام بها. القطع المعروضة هنا في اللعبة لا مثيل لها على نظام اندرويد وتثير شعورًا بالرهبة . تحتوي أيضًا على بعض الخيارات الرسومية المختلفة .
بشكل عام ، أود أن أقول إن أكبر خطأ في
Sky: Children of the Light هو أنها تفرض ضرائب كبيرة على هاتفك. تم تسخين جهاز OnePlus 6 كالمجانين ، ولم يكن جهاز Pixel 4 XL أفضل حالًا. هناك أيضًا معاملات دقيقة لشراء الشموع ، وهي عناصر أساسية في اللعبة. هناك أيضًا عملة داخل اللعبة تسمى Hearts ، وهي الطريقة التي تشتري بها مستحضرات التجميل لشخصيتك. لقد قضيت بضع ساعات بالفعل ، ولم أنفق سنتًا ، لذا فهي ليست بالضرورة أن تشتري مساحق لوجهك على الإطلاق. 

لعبة Crossy Road


أعطني أي جهاز يلعب لعبة Crossy Road ، وسأحاول بكل تأكيد إعادة تلك الدجاجة عبر الطريق مرة أخرى. تعمل صيغة Frogger بشكل رائع كعداء منهجي لا نهاية له. مظهر voxel الملون مبدع ، والدجاج مضحك بطبيعته. 

لعبة SINoALICE


من عقل Yoko Taro الغريب والرائع دائمًا ، من شهرة Drakengard و NieR ، تأتي لعبة SINoALICE ، وهي لعبة RPG متنقلة تدور حول قصة خيالية مظلمة. تم نشر SINoALICE بواسطة Square Enix ، وهي لعبة مسك للجوال ، تشبه Fire Emblem Heroes ، مع فن رائع والكثير لتجميعه داخل اللعبة. نظرًا لكونها لعبة RPG ، فهناك فئات وأسلحة ودروع وعناصر مختلفة يمكن لكل شخصية الحصول عليها، والبعض الآخر لا يمكنهم ذلك إذا لم يكن فئتهم متطابقة.
الموسيقى في الحقيقة من الدرجة الأولى. سوف تذكرك النغمات المؤرقة بـ NieR Automata (، وذلك لأنها ل نفس الملحن. القتال في اللعبة هو عدو سريع. أحب أن أعتبرها بمثابة تجارب زمنية ، حيث عليك التفكير بسرعة. لا يمكنك التوقف مؤقتًا لوضع الإستراتيجية ، لكنك ستتحسن مع تقدمك. وجود ردود أفعال جيدة مفيد أيضًا. مثل Fire Emblem ، هناك نظام من نقاط ضعف العناصر والأسلحة التي يجب عليك لعبها أيضًا.
كل شخصية معروفة من القصص الخيالية ، مثل Alice و Snow White و Little Red Riding Hood وما إلى ذلك. كل شخصية لها قصصها الخاصة التي تتقدم فيها ، بهدف إحياء مؤلف قصة كل شخصية.
بالطبع ، نظرًا لكون هذه لعبة مجانية تم نشرها بواسطة Square Enix ، فهناك كميات وفيرة من المعاملات الدقيقة للعملة داخل اللعبة. 

لعبة Fortnite


يمكن القول إن سببًا كبيرًا وراء شهرة Fortnite كما فعلت هو أنه يمكنك المشاركة بشكل كامل في معركتها الملكية مجانًا على الهاتف المحمول. كم عدد الأطفال الذين يلعبون هذه النسخة سراً على هواتفهم في الفصل عندما لا ينظر المدرسون؟ متوفر الآن على Google Play ، يستخدم المصنعون Fortnite كنقطة بيع لهواتفهم المتميزة. دعونا نأمل فقط أن تقوم Epic و Google بإسكواش لحومهم. 

لعبة V4


في بعض الأحيان ، لا يتوافق رأيك مع آراء الآخرين ، ولا بأس بذلك في بعض الأحيان. هذا هو الحال هنا مع لعبة  V4 ؛ إنها لعبة الاستمتاع بها حقًا ، ولكنها تحتوي على الكثير من التقييمات الغاضبة ذات النجمة الواحدة في متجر Play في وقت كتابة هذا المقال. لقد استغرقت ما يقرب من 10 ساعات في هذه اللعبة في هذه المرحلة ، وأنا لا أتفق مع الكثيرين ممن استخفوا حيث يبدو أن معظمها يرجع إلى مشكلات في التشغيل الفني ، مثل مشكلات الخادم وإنشاء الشخصية.
تم نشرها بواسطة Nexon ، كنت على أهبة الاستعداد ومرتابًا إلى حد ما في الدخول إلى لعبة V4. انتهى بي الأمر بمفاجأة سارة في لعبة V4 عبارة عن لعبة MMO خيالية مظلمة تتميز بفن جميل ورسومات رائعة ومنشئ شخصية لائق و 6 فئات للاختيار من بينها ، والاختيار بين اللعب التلقائي (a la idle clickers) أو اللعب اليدوي ، مثل MMO التقليدي. ومع ذلك ، فإن التمثيل الصوتي والحوار محرجان للغاية ، ولا أستمتع بمعظم المؤثرات الصوتية. يجب أن تكون مسدسات وبندقيتي المزدوجة من طراز Gunslinger مزدهرة ، لا تبدو وكأنها تصفع الأعداء ، على سبيل المثال.
خلاف ذلك ، إنها أجرة MMO النموذجية الخاصة بك. لديك مستوى شخصية يحدد الإحصائيات الخاصة بك ، ومستويات الإحصائيات الإضافية التي يمكنك التضحية بالمعدات من أجل زيادتها ، والعديد من المهام والمآثر اليومية لإكمالها. هناك حوامل مختلفة لتستعرضها وحيوانات أليفة متنوعة تقدم مكافآت إضافية مثل تعزيزات XP.
لن أقول إن لعبة V4 رائدة باعتبارها لعبة MMO ، لكني أحبها تمامًا لكونها محمولة وألعبها مجانًا. من المتوقع حدوث بعض مشكلات التسنين. أبلغ بعض اللاعبين (من خلال تقييمات بنجمة واحدة) عن مشكلات في تسجيل الدخول وخوادم كاملة ومشكلات في جعل منشئ الشخصية يدور. في وقت اللعب ، لم أواجه مشكلة واحدة. 

لعبة League of Legends: Wild Rift



لسنوات ، حاول المتخيلون جلب نوع MOBA المذهل إلى الهواتف المحمولة ، ولكن مع League of Legends: Wild Rift ، يظهر الاسم الأكبر في هذا المجال لأول مرة على نظام اندرويد. لا تزال الاستراتيجيات التقليدية سارية بينما تقاتل أنت وفريقك وأتباعك فريق العدو للسيطرة على الخريطة. بفضل ساحة المعركة الأصغر حجمًا والمتوافقة مع الجوّال وأدوات التحكم باللمس المحدّثة للتنقل وإلقاء التعاويذ ، أصبحت المعارك أسرع وأكثر ضراوة من ذي قبل. 

لعبة Call of Duty Mobile

كان هناك الكثير من الضجيج المحيط بـ Call of Duty Mobile طوال الإصدار التجريبي وقبل إطلاقه عالميًا. يُحسب إلى Activision و TiMi Studios (شركة تابعة لـ Tencent Games) ، اللعبة استثنائية وتم اختيارها بشكل صحيح كواحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول التي تم إصدارها في عام 2019 - وتستمر في التحسن في عام 2021. إنها تقدم الآن لعبة رائعة وضع 20 مقابل 20 Battle Royale الجديد يسمى Warfare في التحديث الأخير.
يمكن أن يُنسب الفضل إلى ألعاب Tencent لأنها أحد الأسباب الكبيرة التي تجعل اللعبة تلعب بشكل جيد. إنها تمتلك مساحة إطلاق النار على الهاتف المحمول مع PUBG Mobile ، وهي لعبة أخرى واردة في هذه القائمة ، وسوف يتعرف عشاق تلك اللعبة على واجهة المستخدم المألوفة وأداء اللعب المدهش الذي تم تحسينه تمامًا للجوال. يستفيد CoD Mobile من العديد من الخرائط متعددة اللاعبين الشهيرة من امتياز Call of Duty ويقوم بعمل رائع حقًا في ترجمة الإجراء سريع الخطى الذي يجعل اللعبة ممتعة للغاية للعب على منصات أخرى.
تتميز لعبة Call of Duty Mobile بأوضاع موت الفريق الأساسية التي تشتهر بها Call of Duty ، جنبًا إلى جنب مع وضع Battle Royale الذي تم تقديمه في الامتياز الرئيسي مع CoD: Black Ops 4. كان من الممكن أن يظلوا عالقين في مباراة الموت مع الفريق ولا يزال لديهم لعبة رائعة في متناول أيديهم ، ولكن تضمين معركة رويال التي تضم 100 لاعب (جنبًا إلى جنب مع وضع الزومبي المفضل لدى المعجبين) يضيف قيمة أكبر إلى الحزمة الإجمالية في اللعبة .
نظرًا لأنها لعبة مجانية ، فهناك الزخارف المعتادة ، بما في ذلك عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء العملات داخل اللعبة ، والتي يمكن إنفاقها بعد ذلك على صناديق المعركة المليئة بالمكافآت العشوائية ، ومسار التقدم المتدرج مع الاشتراكات المميزة المتاحة للحصول على المزيد من المكافآت. بالنظر إلى إصدارات وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي من Call of Duty ، ستعيدك إلى ما لا يقل عن 60 دولارًا مقدمًا ، جنبًا إلى جنب مع جميع DLC المدفوع في نهاية المطاف والمعاملات الدقيقة التي لا مفر منها للترقيات التجميلية ، فإن إصدار الهاتف المحمول يبدو متفوقًا من حيث القيمة المسبقة. لست بحاجة إلى إلغاء بطاقة الائتمان الخاصة بك للاستمتاع تمامًا بهذه اللعبة - وهذا سبب كبير وراء مطالبة لعبة Call of Duty Mobile بالمرتبة الأولى في قائمتنا. 

لعبة Pokemon Go


من خلال السماح لنا بمطاردة المخلوقات في ساحاتنا الخلفية ، حوّل Pokemon Go عالمنا الحقيقي إلى عالم Pokemon. إنها لعبة فيديو ملهملة ، دليل على أن الواقع المعزز يقدم طريقة جديدة ومثيرة حقًا للعب. حتى عندما لا تتمكن من الخروج إلى العالم الحقيقي ، يتيح لك Pokemon Go الانضمام إلى عالم المرح.

 لعبة Infinity Ops


Infinity Ops هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من الخيال العلمي ، وهي رائعة حقًا. لقد لعبت هذه اللعبة لساعات طويلة ، و أصبحت دائم اللعب عليها . يبدو الأمر كما لو كنت قد أخذت Bright Memory و Halo و Destiny PvP وقمت بخلطها مع بعض Titanfall 2 الذي تم إلقاؤه بشكل جيد.
لذا ، إذا كان هذا يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لك ، فأنا أقترح عليك بشدة التحقق من Infinity Ops. هناك فئات للاختيار من بينها ، وبنادق لكسبها و / أو شرائها ، وحتى خرائط بمستويات جاذبية متفاوتة لإضافة المتعة على كثير من الأمور.
Infinity Ops هي لعبة مجانية ، مع توجه المعاملات الدقيقة نحو أسلحة ومعدات جديدة. لكن اللعبة نفسها قوية. 

 لعبة Threes

قم برمي 2048 في سلة المهملات والعب Threes ، لعبة الألغاز الأصلية المتفوقة حول انزلاق البلاط المرقّم معًا لإنشاء أكبر مجموعات ممكنة. جنبًا إلى جنب مع خطاف أحجية صلبة ، يتألق Threes بجماليات الباستيل الناعمة التي تنفجر مع الشخصية. اللعبة الآن مجانية مع الإعلانات ، لذلك ليس لديك أي عذر. 

لعبة PUBG Mobile


إنه لأمر لا يصدق مدى جودة تشغيل PUBG Mobile على اندرويد. ما بدأ كلعبة royale ضخمة من 100 لاعب استمر في النمو والتطور إلى أفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق للجوال. اسقط في خرائط ضخمة محملة بالأسلحة والذخيرة والعتاد التكتيكي والمركبات في أوضاع المعركة الملكية الكلاسيكية. تسقط كلاعب منفرد أو كجزء من فريق ويجب عليك استخدام أفضل مهاراتك للقضاء على خصومك حتى تكون آخر رجل يقف.
لم يسمع به أحد بالنسبة لإصدار جهاز كمبيوتر شخصي أو وحدة تحكم شهيرة ليجد طريقه إلى اندرويد ، لكنك ستندهش من مدى جودة تشغيل PUBG على الهاتف الذكي. إنها أفضل لعبة متاحة للأندرويد على الرغم من بعض الجوانب الأكثر إحباطًا لكيفية إخفاء أروع الغنائم في صناديق الغنائم الاستغلالية التي لا ينبغي أن توجد ببساطة. ومع ذلك، فإن اللعبة مجانية ويمكن الوصول إليها للعديد من اللاعبين.
كما يمكنك اللعب بالرسومات ذات الحد الأقصى ، ولكن اللعبة تتيح لك أيضًا تقليص التفاصيل الرسومية حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب السلس و أيض لتتمكن من اللعب على جهاز أقدم. إذا كان لديك جهاز أحدث ، فقم بتشغيل هذه الإعدادات إلى أقصى حد واستمتع بأحد أفضل ألعاب الهاتف المحمول التي لعبتها منذ فترة طويلة. هل حصلت على هاتف قديم بمواصفات محدودة ، ولكنك ما زلت ترغب في المشاركة في اللعبة؟ تحقق من PUBG Mobile Lite ، المصمم خصيصًا ليشغل مساحة أقل على هاتفك ويعمل بسلاسة على الهواتف التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أي ram أقل.
تقدم PUBG Mobile جميع اللحظات الملحمية التي تتوقع أن يتم تقليص حجم لعبة الكمبيوتر الشخصي بشكل مثالي للأجهزة المحمولة. لقد احتضنوا النجاح حقًا من خلال الاستمرار في إضافة أوضاع لعبة EvoGround جديدة ، بما في ذلك وضع zombie Battle Royale المخصص ، وأنماط موت الفريق المتعددة ، وأوضاع RageGear للاعتداء على المركبات ، ووضع Payload ، الذي قدم طائرات هليكوبتر ومدافع صغيرة وقاذفة صواريخ . اجمع فرقتك معًا ، وأنطلق إلى ساحة المعركة! 

لعبة I Love Hue


أنت تعرف مقاطع الفيديو التي تطفو على الإنترنت وهي عبارة عن مجموعات لأشياء مرضية بشكل غريب؟ الطباشير الملون في مصنع ملفوفة ومكدسة ، والفاكهة تقطع إلى مكعبات مثالية ، والزجاجات تتساقط في تزامن مثالي؟ حسنًا ، I Love Hue ، الذي طورته Zut Games ، مضمون عمليًا لمنحك نفس الشعور لذا لا تقلق و حملها و ابدأ التجربة.
داخل لعبة I Love Hue اسحب المربعات وأسقطها على طيف لوني مختلط ، وأعد ترتيبها حتى يصبح التدرج اللوني صحيحًا. يتم تجميع الألغاز حسب الصعوبة التي تبدأ بالمبتدئين وترتفع إلى المستوى الاحترافي . يأتي التنوع في هذه اللعبة الجذابة من التغييرات التي يتم فيها إصلاح المربعات على أي طيف معين. هل الزوايا الأربع فقط مقفلة في مكانها؟ أو ربما يتم قفل كل بلاط آخر هذه المرة؟
قد تعتقد أن وجود مربعات مثبتة بالفعل في مكانها سيجعل اللعبة سهلة للغاية ، لكن I Love Hue تمكنت من إنشاء قدر مذهل من التحدي من خلال مجموعات الألوان الرائعة. أنت تعمل أيضًا على محاولة التغلب على المتوسط ​​العالمي "للحركات المستخدمة" أثناء حل كل لغز. لن تحصل حقًا على أي شيء إذا تغلبت على المتوسط ​​(مكافأتك على التغلب على الألغاز هي قلب) ، لكنك ستشعر وكأنك عبقري عندما تنبثق شاشة النصر وتؤكد لك أنك مشع شعاع القمر .
اللعبة مدعومة بموسيقى تصويرية رائعة للاسترخاء ، تستخدم I Love Hue بساطتها بيد خبيرة ، حيث تصنع أقواس قزح مختلطة يصعب أحيانًا تخفيفها بشكل مفاجئ. سوف يجعلك هذا اللغز البسيط المخادع للالتقاط واللعب مرارًا وتكرارًا . 

لعبة Swordigo


تعتبر لعبة Swordigo ، في الوقت الحالي لعبة قديمة جدًا، لكن في سنوات الجوّال ظهرت لأول مرة في عام 2012 ، هل يمكن للعبة عمرها ما يقرب من عقد من الزمن أن تصمد أمام اختبار الزمن على الأجهزة الحديثة وفي أعين اللاعبين المعاصرين؟ عندما يتعلق الأمر بـ Swordigo ، فإن الجواب هو نعم. إذا تمكنت من تجاوز الرسومات القديمة ، فستجد ميترويدفانيا جيدة التصميم كان من المفترض أن تكون رسالة حب لألعاب المغامرات من الماضي ، مثل The Legend of Zelda.
يأخذك Swordigo ، وهو عبارة عن منصة تمرير جانبية مباشرة ، عبر عالم سحري في مهمة للانتقام من سيدك المقتول وإيقاف شر غامض. على طول الطريق ، ستستكشف القرى والأبراج المحصنة والكهوف ، بينما تلتقط عناصر جديدة وترقية المبارز الخاص بك عن طريق رفع المستوى. هناك أعداء صغار يجب مواجهتهم ورؤساء كبار يجب القضاء عليهم أيضًا. على الرغم من قدمها ، تمكنت Swordigo من الحفاظ على أهميتها بفضل معدل الإطارات الصلب ، واللعب الانسيابي ، وجوانب المغامرة الخالدة.
حتى الآن ، لا تتمتع Swordigo بدعم وحدة التحكم ، ولكن عناصر التحكم الافتراضية التي تظهر على الشاشة تقوم بعمل ممتاز بمفردها من حيث الاستجابة وسهولة الاستخدام. كمكافأة إضافية ، فإن عناصر التحكم قابلة للتخصيص تمامًا ، حيث تنتقل عدادات صحتك وخبرتك إلى المكان الذي تضع فيه عناصر التحكم في التنقل. فإذا كنت تشعر ببعض الحنين إلى الأيام الجيدة من اللعب ، فجرّب Swordigo 

لعبة Crash Bandicoot: On the Run


تحطم بانديكوت أون ذا رن يجلب أحد أكثر الوجوه المحبوبة لألعاب وحدة التحكم المبكرة إلى الهاتف المحمول. On the R un ! هي لعبة ممتعة للوقت بفضل مستوياتها السريعة وحلقة الصنع البسيطة. العب بشخصية Crash and Coco حيث سيواجهان مرة أخرى جيش Dr. Neo Cortex من المسوخ
قم بتشغيل طريقك عبر المستويات باستخدام الخطوات الجانبية ، والشرائح ، والقفزات ، والدوران لتجنب العقبات واكتساب فاكهة الومبا والعناصر اللازمة للصياغة. من المحتمل أن تكون عمليات التجميع لا حصر لها وهي فرصتك الرئيسية لتخزين العناصر التي ستحتاج إليها لصنع قنابل وأمصال مملوءة بالنيتروجين والتي ستحتاجها في Battle Runs. هناك توابع ورؤساء منتشرون في جميع أنحاء اللعبة ، وستستمر في فتح مناطق وأعداء جدد كلما تقدمت في اللعبة .
الجزء الأكثر إزعاجًا في لعبة On the Run هي مجموعة المعاملات الدقيقة ، ولكن ماذا تتوقع أيضًا من صانعي Candy Crush Saga من السهل تجاهل عمليات الشراء داخل التطبيق ، ويمكنك تحقيق الكثير من التقدم دون إنفاق سنت واحد. كمساعدة إضافية ، يمكنك اختيار مشاهدة إعلان بعد الجري ومضاعفة مكافآتك. هذا محدود يوميًا ، لذا استخدم إعلانك بحكمة. 

لعبة Card Thief


تدور أحداث لعبة Card Thief حول التسلل والتخفي و السرقات. أنت تلعب دور اللص الذي يجب أن يتسلل ، ويجمع الكنز مع تجنب الكشف. يمكنك استخدام بطاقات المعدات لمساعدتك في طرق السرقة أيضًا. فقط لا تكن مغرورًا جدًا ، ستنفد نقاط التسلل وسيتم القبض عليك!
ستفعل أشياء مثل إطفاء المشاعل ، وحراس النشل ، وغيرها من الخدع الغادرة بينما تتسلل في طريقك. إنها لعبة سهلة التعلم واللعب ، وتستغرق كل جولة دقيقتين فقط لإكمالها. يتم تشغيله بشكل مشابه لـ Solitaire إذا كنت تبحث عن شيء لمقارنته به.
تتميز Card Thief بتحديات يومية واستراتيجيات عميقة ونظام تقدم لطيف يتيح لك ترقية بطاقات المعدات أثناء قيامك بعمليات السطو. هناك القليل من منحنى التعلم الحاد ، لكنها لعبة مذهلة لمحبي ألعاب الورق الإستراتيجية. 

لعبة Gwent


كان Gwent موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن. بدأت أول لعبة صغيرة في التحفة الرائعة The Witcher 3: Wild Hunt ، وأصبح Gwent هواية مفضلة للعديد من اللاعبين. قام CD Projekt Red في النهاية بتدوير Gwent إلى شيء خاص به ، مع استكمال بعض الإصلاحات البصرية الرائعة والتوفيق عبر الإنترنت. والآن أصبح متاحًا على Android. على الرغم من أنه تم تنزيله بشكل كبير من متجر Play ، إلا أنه يستحق كل هذا العناء.
يمكن تصنيف ألعاب الورق تقنيًا على أنها أشياء خاصة بها ، ولكن يمكن للمرء أيضًا أن يجادل في أن معظمها يتضمن الكثير من الإستراتيجية. يعد Gwent أحد الأمثلة ، حيث يتطلب منك الانتباه إلى بطاقاتك وقدراتها ووضعها على حصيرة اللعبة ودرجاتك. ناهيك عن مراعاة ما يفعله خصمك وما لعبه. أخيرًا ، لدى Gwent الكثير مما يحدث ويتطلب أقصى قدر من الاهتمام.
وإليك كيف تلعب ، ستواجه لاعبًا آخر باستخدام المجموعة التي اخترتها ، والتي يمكنك من خلالها سب البطاقات في بداية الجولة. لديك خيار إعادة سحب ما يصل إلى ثلاث بطاقات. كل مباراة تتكون من ثلاث جولات ، واللاعب الذي يربح اثنتين منها هو الفائز. يتم تحديد النجاح من خلال الحصول على أعلى الدرجات ، والتي تأتي من قيم النقاط المخصصة لكل بطاقة في اللعب. تتمتع بعض البطاقات أيضًا بقدرات فريدة يمكن أن تساعدك أو تعرقل خصمك. وأحيانًا ، يتطلب منك الفوز رمي جولة لتكون جاهزًا للجولة التالية. هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير ، ولكن الفروق الدقيقة هي ببساطة أكثر من اللازم لهذه القائمة.

هذه واحدة من تلك الألعاب المجانية الرائعة التي أوصيك بشدة بتجربتها. هناك معاملات دقيقة بالتأكيد ، لكن CD Projekt Red قد بنى سمعة جيدة مع مجتمع الألعاب لدرجة أنني لا أعتقد أن الكثير من الناس يهتمون بها. بشكل عام ، إنها لعبة ممتازة ومدمنة للغاية. يحتوي إصدار Android أيضًا على لعبة متقاطعة مع مشغلات iOS و PC ، مما يوسع بشكل كبير مجموعة الأشخاص الذين يمكنك اللعب ضدهم. 

لعبة Legends of Runeterra


Legends of Runeterra هي لعبة League of Legends مثل Hearthstone إلى Warcraft. إنها لعبة ورق أخرى قائمة على أساس عالم شائع للغاية. على الرغم من أنني لم ألعب مطلقًا League of Legends بنفسي ، إلا أنني أستطيع أن أفهم وأقدر الإثارة وراء إطلاق هذه اللعبة.
مثل نظرائها في Warcraft و Witcher ، تتمركز Legends of Runeterra حول سطح السفينة الخاص بك. تتطلب هزيمة خصمك أن تقلل من مجموع صحتهم الرئيسية بينما تدافع عن مجموعتك. إنه أمر بسيط للغاية ولا يمثل أفضل موقفين من أصل ثلاثة مثل Gwent. يحصل كل لاعب على دور هجومي بينما يحصل الشخص المنافس على فرصة للدفاع عن نفسه بأفضل ما في وسعه. لكل بطاقة إحصائيات هجومية وصحية خاصة بها ، والعديد منها لديه قدرات خاصة. هناك أيضًا بطاقات تهجئة بمستويات سرعة متفاوتة (بعضها فوري ، والبعض الآخر يأخذ منعطفًا أو اثنين). يمكن أن تكون هذه نوبات الشفاء ونوبات الحاجز وما إلى ذلك.
تنقسم البطاقات إلى هجوم ودفاع ودعم. هذا الأخير يعزِّز الحلفاء القريبين الذين لديهم حاجز يعزز الصحة والهجوم وما إلى ذلك. لديك نظام مانا يحدد البطاقات التي يمكنك لعبها. يتراكم مع كل دور ، وبعض البطاقات تتطلب عدة وحدات مانا للعب.
حتى لو لم تكن في League of Legends ، فإن Legends of Runeterra هي استراحة لطيفة من Hearthstone .

لعبة Asphalt 9: Legends


وصل Asphalt ، وهو عنوان سباق متنقل طويل الأمد ، إلى التكرار التاسع ، إذا كنت تستطيع تصديق ذلك. تعتبر Asphalt واحدة من ألعاب السباق ، وهي تقوم بعمل رائع في دفع الهواتف الحديثة بمخزونها من السيارات الفائقة. الهدف النهائي هو أن تصبح أسطورة في سباقات الشوارع ، لذلك نأمل أن يكون لديك إدمان الأدرينالين لترى نفسك حتى هذه الغاية. ستكون مقيدًا فقط بميكانيكا فريميوم في اللعب التي تشجعك على إنفاق المزيد.
إنها تتميز برسومات رائعة ، وتسلسلات قيادة رائعة ، وحلوة أخرى للعين. Asphalt 9 هو المشاهد ، خاصةً إذا كان لديك شاشة رائعة على هاتفك. هناك أيضًا الكثير من السيارات للاختيار من بينها ، ويمكنك أيضًا تخصيصها هناك سباقات ضد الذكاء الاصطناعي واللاعبين الآخرين لإبقائك مهتمًا وممتعًا. 

لعبة Data Wing

Data Wing هي لعبة مغامرة و سباق ممتعة وبسيطة مع قصة وصور رائعة مستوحاة من Tron وفرضية بسيطة. إنها مثالية لأي مروحة من الثمانينيات / إعادة التكييف ، بما في ذلك أنا ، لكني أعتقد أن أي شخص يمكنه الحصول على الكثير من المرح. هذا الصوت رائع أيضًا.
تركز القصة على التنقل في جناح البيانات الخاص بك من خلال دورات السباق المختلفة بناءً على طلب الأم ، وهي منظمة العفو الدولية التي لا تبدو صحيحة تمامًا. هدفك الرئيسي في "الحياة" هو نقل البيانات من نقطة إلى أخرى ، ويمكنك التخلص منها بشكل كبير. إنها ليست بالضبط القصة الأكثر رفاهية ، لكنها ممتعة.
ضوابط اللمس على النقطة ، والمستويات رائعة للنظر إليها. من المحتمل أنك ستنهي Data Wing بسرعة كبيرة ، ولكن من الممتع العودة والقيام بذلك مرة أخرى. هناك قيمة إعادة عالية في اللعبة . جناح البيانات ، بصراحة ، رائع ويستحق بالتأكيد الاستلام. والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق في الأفق. لذا تسابق بعيدًا وجرب هذه اللعبة. 

لعبة Mario Kart Tour

لن تكتمل أي قائمة بألعاب السباقات بدون Mario Kart Tour ، للأفضل أو للأسوء. اسم مألوف عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق ، ماريو كارت هو ملك هذا النوع منذ فترة طويلة. عندما وصل الأمر أخيرًا إلى الهاتف المحمول منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك الكثير من الفرح.
ليس هناك الكثير لأقوله عن Tour غير Mario Kart. تسابق مع شخصيتك المفضلة في خرائط مستوحاة من مدن العالم الحقيقي واكسب سائقين وسيارات وشارات جديدة. إنها مجانية للعب مع المعاملات الدقيقة.

لعبة Rally Fury: Extreme Racing

Rally Fury: Extreme Racing  تم إطلاقها منذ سنوات ، لذلك قد تفاجأ عندما علمت أنها حصلت للتو على تحديث جديد للإصدار 1.77 في 5 مارس 2021. غالبًا ما طغت عليها عمالقة ألعاب سباقات الأجهزة المحمولة الأكثر لمعانًا (Asphalt ، GRID Autosport ، و CSR Racing ، هذا المتسابق الممتع تحت الرادار هو خيار مثالي للإضافة إلى ترسانة عشاق ألعاب السباق.
في Rally Fury ، ستوازن بين التوجيه ، والتسارع ، والفرملة ، والانجراف ، والتعزيز لتحقيق الفوز. لديك خيار الاختيار بين شاشة اللمس وعناصر التحكم في الحركة ، والتي يمكن تغييرها في أي وقت من القائمة. على عكس بعض المتسابقين الجدد ، لا يشترك Rally Fury في نموذج السباق بلمسة واحدة ، وهو محترف رئيسي لقد استخدمت بشكل أساسي عناصر التحكم في شاشة اللمس ووجدتها بسيطة وبديهية بعد القليل من التدريب وبعض البراعة.
الموسيقى التصويرية نشطة. المسارات لديها قدر كبير من التنوع. تذكر ، يمكنك الذهاب إلى الطرق الوعرة في هذه اللعبة ، والاستمتاع بالتأثيرات الصوتية لها شعور ملموس رائع حقًا. تشعر به عندما تصطدم بالحواجز.
لعبة Rally Fury ، لديها مشكلتان صغيرتان. لا توجد العديد من السيارات لفتحها ، والتخصيص قليل بعض الشيء مقارنة ببعض العمالقة الآخرين من هذا النوع. ومع ذلك ، هناك فوز آخر لـ Rally Fury وهو أنه على الرغم من احتوائه على IAPs ، فلن تحتاج إليها للفوز. يمكنك تخزين مبلغ لا بأس به من النقود فقط عن طريق السباق ، لذا فإن شراء سياراتك وترقيتها دون إنفاق أموالك الحقيقية ليس أمرًا شاقًا تمامًا.
Rally Fury هي لعبة مجانية و 1 دولار فقط للنسخة المميزة الخالية من الإعلانات ، لذا فهي صفقة قاتلة لمتسابق ترفيهي . 

لعبة Australian Open Game


هذه أفضل لعبة تنس Australian Open Game لنظام اندرويد . تم تطوير هذه اللعبة المجانية بواسطة Big Ant Studios من أجل Tennis Australia للمساعدة في الترويج لبطولة أستراليا المفتوحة ، ويوفر عددًا قويًا بشكل مدهش من خيارات اللعب. يمكنك لعب مباراة سريعة أو الفوز على بطولة AO لفتح أحداث Grand Slam الأخرى أو لعب الوضع الوظيفي مع لاعبك المخصص. تعمل عناصر التحكم الافتراضية على وضع المشغل تلقائيًا لإرجاع اللقطات باستخدام الضربات الشديدة المستخدمة لأداء تقنيات مختلفة ، ولكن هناك أيضًا إعدادات لعناصر تحكم أكثر تقدمًا. لكن كلما كان توقيتك أفضل، كانت تسديدتك أفضل. تزداد الصعوبة مع تقدمك ، وهو أمر نموذجي في الألعاب ذات نمط البطولة. 

لعبة eFootball PES 2020

عاد امتياز Konami الشهير لكرة القدم (كرة القدم) لعام 2020 مع عناصر تحكم وخيارات محسّنة للمراوغة للمباريات المحلية وفي الوقت الفعلي عبر الإنترنت ضد الأصدقاء أو الغرباء. كل هذا جزء من تركيز المطور على أخذ لعبة كرة القدم المحمولة هذه إلى عالم الرياضات الإلكترونية من خلال اللعب التنافسي عبر الإنترنت الذي يتسم بالاستجابة والمجزية.
بالطبع ، هناك المزيد. يتيح لك نظام Inspire إلهام و / أو التأثير على طريقة لعب زملائك في الفريق ، مما يضيف مستويات جديدة من التعقيد. كل هذا التركيز على تجربة ألعاب عالية الجودة يهدف إلى تزويدك بلعبة تناسبك أنت وأسلوب لعبك. أود أن أقول إن أكبر عيب في eFootball PES 2020 هو أنها لعبة رياضية مجانية أخرى. 

لعبة Madden NFL Mobile Football

على الرغم من أنه قد لا يكون المثال الأكثر إعجابًا ، إلا أن Madden هي سلسلة ألعاب كرة القدم المميزة ، حتى على Android. إصدار الهاتف المحمول مجاني للعب ، لكنه يحتوي على كل جزء من القمامة المجانية التي يمكن أن ترميها EA عليها. نحن نتحدث عن صناديق المسروقات والإعلانات والمعاملات الدقيقة وما شابه.
لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير عندما يتعلق الأمر بكرة القدم على Android. هذه هي الطريقة الوحيدة للعب بمفردك أو مع اللاعبين والفرق المفضلة لديك. بالنسبة لوقتك ، تحصل على لعب تنافسي ومواسم ديناميكية لكرة القدم واستراتيجيات جديدة لبناء أسلوب اللعب الخاص بك. هناك أيضًا وضع تعاوني لك لمساعدة أصدقائك في مواسمهم أو مساعدتك. 

لعبة MLB Nine Innings 2020

شهدت MLB Nine Innings تحديثًا لعام 2020 على إصدار 2019. إذا كنت من محبي لعبة البيسبول ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك (على أي حال على نظام Android). يضم جميع فرق MLB الثلاثين مع 1700 لاعب وقائمة محدثة لجميع لاعبي موسم 2019. يمكنك توقع رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة ولعب سلس للحصول على أفضل تجربة.
هناك أيضًا خيار للتحكم بيد واحدة لجعل اللعب على هاتفك أسهل. لا يوجد تشغيل تلقائي فحسب ، بل يمكنك اختيار لعب الهجوم أو الدفاع ، أيهما يناسبك. يمكنك مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في أوضاع المعارك التصنيفية و Clutch Hits و Club Battle. أو التزم بوضع الدوري ، أيهما يناسبك في لعبة MLB Nine Innings 2020

reaction:

تعليقات